أجهزة الكمبيوترأخبارمقالات تقنية

AMD تطلق الإصدار الذهبي من 7 Rayzen وكارت الشاشة Radeon VII

7 Rayzen AMD وهو الاصدار الذهبي من معالج الكمبيوتر وكارت الشاشة AMD Radeon VII

أعلنت شركة AMD مؤخرا عن اطلاق اصدار  7 Rayzen AMD وهو الاصدار الذهبي من معالج الكمبيوتر التي تنتجها الشركة, كما تم الإعلان عن إطلاق جيل جديد من بطاقات الرسوميات ( كارت الشاشة) هو AMD Radeon VII, ويأتي إطلاق هذين الإصدارين بمناسبة مرور خمسين عامًا على إطلاق الشركة العالمية.

 

شركة AMD وسعي دائم للتفوق

بالطبع فإن الشركة تسعى إلى أن توفر في اصدارها الذهبي ما توافر فيما قبله من مميزات, وتلاشي ما كان فيما قبله من عيوب, وفي هذا الإطار تطلع الشركة إلى توفير أكبر قدر من المتعة لمستخدمي منتجاتها؛ من خلال توفير أدوات تشغيل الألعاب والبرامج الالكترونية بجودة جيدة, والابتكار في هذا المجال. هذا وفي سياق متصل تحرص شركة AMD على توفير نماذج تذكارية مجانية من بعض منتجاتها, وخصوصًا, منتجات الفئة الأولى.

 

AMD تهنئ عملائها بإصدار مميز

وقد أشار إلى هذا الأمر جون تايلور مدير التسويق في الشركة, حيث قال أن الشركة حرصت على أن تحتفل مع متابعيها بمرور خمسين عامًا على نشأتها, وفي هذا الإطار تسعى إلى تقديم تجربة مبتكرة لمستخدميها, من خلال توفير تقنيات جديدة نظهر في كل من الإصدار الذهبي لمعالجات الشركة x2700 7 Rayzen AMD, والاصدار الأحدث من بطاقات الرسوميات AMD Radeon VII, وتأمل الشركة في أن يكونا أفضل هدية تقدم لعملاء الشركة.

من جانب آخر أشار تايلور إلى أن شركة AMD تكن الاحترام لعملائها, وتعتبرهم الشريك الأبرز في نجاحها على مدار الخمسين عامًا الماضية, كما أن حاجات هؤلاء العملاء تمثل مصدر الهام للشركة لتزيد ابتكاراتها التي توفر لهم متطلباتهم.

ومن الجدير بالذكر, أن كلًا من بطاقة الرسومات الجديدة والمعالج الجديد سوف يسهمان في تحسينات كبيرة لهواة الألعاب, وقد استطاع بالفعل هذا الاصدار الذهبي من المعالجات بالإضافة إلى بطاقة الرسوميات سالفة الذكر أن يحققا نسب مبيعات عالية, بل يعدان أحد أكثر المنتجات الالكترونية بيعًا في منصات التجزئة الالكترونية, ويظهر هذا المعالج بتغليف ذهبي وتوقيع DR.Su كمظهر جديد احتفالًا بذكرى إنشاء الشركة العالمية.

0/5 (0 Reviews)
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق