نبذة عن ويب تك

نبذة مختصرة عن مجلة ويب تك التقنية

 مجلة ويب تك التقنية webtecheg.com مجلة صنعت بواسطة  أيادِ عربية، وتهدف هذة المجلة الإلكترونية لنشر المحتوي التقنى الإحترافى بالوطن العربي علي المواقع المختلفة على الإنترنت ونشر  الاخبار والمعلومات التقنية والدروس.

ومن ثَم أصبح الإنترنت من أسهل الطرق للحصول على المعلومات والأخبار في الفترة الاخيرة، وعلى الرغم من زيادة العرب المستخدمين للإنترنت لكن المحتوي العربي يعد ضئيل جدًا مقارنة بالمحتوي الأجنبي من جميع اللغات، وبالتالي لا يعد المحتوى العربي متناسب مع تاريخ الثقافة العربية وحجم معرفتها ومكانتها بين الأمم.

لذلك نشأت فكرة تأسيس مجلة متخصصة بالمعلومات والعلوم التقنية التى تهدف بأن تكون مجلة عربية شاملة لجميع المواضيع التقنية بمشاركة كل العرب، وذلك للمساهمة فى إشباع شبكة الإنترنت بمعرفة تعليمية متكاملة، وتطمح مجلة التقنية لضم معلومات تقنية صحيحة وتكون موثوق فيها من خلال كتابة المراجع المأخوذة منها.

 

كيف تساهم مجلة “ويب تك” التقنية فى إثراء المحتوي العربي

بعد النظر الى التجارب العالمية من حيث الاهتمام بطرح المجلات الإلكترونية على الإنترنت، أخذت مجلة التقنية هذه التجارب فى عينِ الإعتبار وقررت تعميم هذة التجارب العالمية ولكن للمستخدم العربي، وذلك بهدف زيادة ثقة المستخدم العربي في محتواها.

يتم إشباع مجلة ” ويب تك ” التقنية الإلكترونية بكثير من المقالات فى جميع الجوانب الإنسانية بجودة عالية حتي تنال ثقة القارىء وتهدف أيضًا لتطوير المحتوي العربي من حيث الكم والكيف على جميع الشبكات العالمية، ولذلك صمم الموقع بطريقة تسهل للقاريء الوصول للموضوع الذي يبحث عنه.

ومن ضمن أهداف مجلة ” ويب تك ” التقنية الإلكترونية أيضًا تقديم المعلومات والمعرفة الصحيحة للقاريء في الموضوع الذي يبحث عنه عن طريق أسلوب مبسط ومشوق.

وبذلك تُكَون مجلة ويب تكـ الإلكترونية المتخصصة بالتقنية قاعدة ضخمة تشمل جميع المقالات العربية الشاملة والصحيحة والموثوق بها، وتسهل عليك الحصول على المعلومات.

0/5 (0 Reviews)
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق